منتدى ثوار حوران لدعم الثورة السورية

منتدى ثوار حوران لدعم الثورة السورية

إذا الشعب يوماً أراد الحياة ... فلابد أن يستجيب البقر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لن تركع امة مطلبها الحرية ((عاشت سوريا حرة ابية))

شاطر | 
 

 ثورة الشعب السوري ثورة ضد الظلم والطغيان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مصطفى
عضو جديد
عضو جديد
avatar

العراق
ذكر
عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
تاريخ الميلاد : 12/05/1991
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 25/09/2012

مُساهمةموضوع: ثورة الشعب السوري ثورة ضد الظلم والطغيان    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:41 pm

Very Happy ثورة الشعب السوري ثورة ضد الظلم والطغيان

انطلقت الثورة السورية من رحم المعاناة التي يعانياها الشعب السوري الجريح لتصدح أجمل الالحان وتغرد احلى التغريدات معلنة وصارخةً صرخة مدوية تعالت اصواتها فوق دمشق الحبيبة وباقي محافظات سوريا لتقول كفى للظلم وكفى للقتل والطغيان المستمر وكفى لسلب الحقوق ونهب الخيرات في هذا الوطن من قبل اعتى طاغية واظلم شخص والذي بعمله هذا لاشك ان يكون مصيره مصير الذين سبقوه حتى وان طال الامد في طغيانه وحكمه . ولينظر الى السابقين من القذافي ومبارك وغيرهم .. وان المشكيين لاشك انهم يساندون ويدعمون هذا النظام الدموي للاسد لان الذي ارتكبه ويرتكبه من مجازر وبطش يندى لها جبين كل شريف في هذا الكون . حتى ولو كان من منطلق المؤمنين اخوة . ولكن لم نرى ونسمع من جميع الجهات او المرجعيات او غيرهم شعورا بهذه المعاناة او استنكارا على اقل تقدير.. هذه الجرائم لانهم بالتأكيد ينحدرون من منحدر واحد وهو الرضوخ للعمالة الايرانية والتي بانت للعالم من ان بقاء الاسد الى الان هو بفضل الدعم الايراني وعملاءها في المنطقة من المرجعيات التي دعمت البعثيين السوريين المساندين لبشار الاسد و الاحزاب والمليشيات في العراق وخارجه . ولكن رأينا فقط وفقط موقف يشد من عزيمة السوريين الثائرين ..هذا الموقف والذي صدر من المرجع العراقي الصرخي والذي جاء في بيان 81 بعنوان ( الموت والمذلة .. هيهات منا الذلة )
واليكم البيان مع الاستفتاء:

... منذ فترة طويلة تقترب من السنتين انطلقت الثورة السورية ، ولم نسمع أو نقرأ شيئا صدر من سماحتكم بخصوصها ، وهذا خلاف ما نعرفه عنكم من التفاعل مع الآخرين ونصرة المظلومين والمطالبة بالحقوق وتشخيص وتمييز الحق عن الباطل ، خاصة ونحن اطلعنا على تأييدكم ومباركتكم للثورات الأخرى في تونس ومصر وليبيا واليمن وغيرها من بلدان ، ونأسف عن نقل كلام يقوله البعض بأن سماحتكم سكت بخصوص الثورة السورية بدافع طائفي ؛ لأن الصراع في سوريا صراع طائفي بين العلويين والسنة أي بين الشيعة والسنة فنرجوا منكم الإجابة والتوضيح قدر الإمكان ولكم الأجر والثواب ونشكركم على تقبل السؤال ؟

بسمه تعالى::
أولا : إن عدم اطلاعكم على شيء لا يستلزم عدم صدور أي شيء ، فقد صدر الكثير من الكلام بهذا الخصوص ، ومنذ الأيام الأولى لانطلاق ثورة ابنائنا الأعزاء في سوريا الشام قد أيدناها وباركناها ودعونا لدعمها ونصرتها بكل ما يستطاع ؛ لأنها ثورة شعب جائع مقهور مظلوم على سلطة ظالمة متجبرة ، فكيف لا نكون مع المظلوم ضد الظالم ؟ فهل نخرج عن الاسلام ومنهج الرسول الأمين وأهل بيته الأطهار (صلوات الله عليه وعليهم أجمعين) ؟ وهل نخرج من الأخلاق والإنسانية ؟
ثانيا : وقد ذكرنا ونكرر أن شعار ثورة شعبنا في سوريا ((الموت ولا المذلة))هو تجسيد واقعي حي لشعار كربلاء شعار الحسين عليه السلام وآله وصحبه الأطهار ((هيهات منا الذلة)).....((وإنّي ما خرجت أشراً ولا بطراً ولا ظالماً ولا مفسداً وإنّما خرجت أريد الإصلاح في أمّة جدّي))....((والله لا أرى الموت إلا سعادة والحياة مع الظالمين إلا برماً))...
واليك رابط البيان من موقع الصرخي

http://www.al-hasany.net/News_Details.php?ID=2802

روابط :
http://halanews.net/upload/8f56b9d83860cd434403ff98b17a0b2e.jpeg
http://im16.gulfup.com/2012-09-21/1348235477381.jpg
http://alrasednews.com/wp-content/uploads/2012/09/9q951.jp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثورة الشعب السوري ثورة ضد الظلم والطغيان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثوار حوران لدعم الثورة السورية  :: القسم الإسلامي-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (سورية)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتدى ثوار حوران لدعم الثورة السورية
 Powered by ®http://thwarhoran.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010